الخميس، 17 مايو، 2012

صور وسائط متحركه

بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخير والسرور

اليوم جبت لكم مجموعه من 

صور الوسائط المتحركه
صور وسايط للجوال


- أبيع الكون وأشتريك. 

من حنان القلب أعطيك
يا ترى يرضيك حبيبي عشان أرضيك؟

- أهجر الدنيا وأجيك 

وأخليها على شانك
منو اللي يستاهل يأخذ مكانك؟
يا عمري.
صور وسائط عجيبه 

- كيف أناديك عمري والعمر فاني 

إنت غير الناس عندي ولك غلا ولا لك ثاني.
صور وسائط جديده

- دمعي على الخد سايل 

مشتاق وحظي مايل
أكتب بالقلم السايل
أحبك بكل الوسايل. 
صور للايفون

- أنا رسالة 

جايه من إنسان
قاعد بروحه
يفكر فيك كثير
ويسلم عليك كتير. 

- عسى من يكرهك .. يبلى.. 

ومن يحزنك .. يشقى..
ومن يحسدك .. يعمى..
ومن يسعدك .. يبقى..

- سمعت أخر خبر 

أنزل وش تنتظر
مرسوم بخصوص صدر
تعيينك في رتبة قمر. 

- يمر أسمك على سمعي 

وأغرق في بحر دمعي
وإذا الوقت فرقنا
أذوب وينطفي شمعي.
صور للبلاك بيري

- مساء الخير يا عيوني 

حياتك كيف من دوني
أحب أسمع أنا صوتك
وأحطك داخل عيوني. 

- أعترفلك بحبي والاعتراف بالحق فضيلة


                                  
دايم تخطر على بالى


                                   وأتمنى شوفتك كل ليله. 


- أفتخر إنك حبيبي 

وإنك الحب الحقيقي
يكفي إني لاذكرتك
أنسى أحزاني وضيقي. 

- إذا الغواص يحصل على لؤلؤ غالي 

فأنا حصلت على حبيب ما يغيب عن بالي. 
صور للجلكسي

- تغيب الشمس والناس تنام 

يغيب القمر ويزيد الظلام
لكن تغيب إنت هذا حرام. 
صور للايباد

- اللهم كما حفظت قرآنك إلى يوم الدين 

احفظ قارئ هذه الرسالة يارب آمين. 

- إن كان قلبك هزه الشوق وأشتاق

 قلبي على شوفتك من الشوق طاير. 

صور للكمبيوتر


- هلا يا معطر جوي 

وش أخبارك وش مسوي؟
أفكر فيك أنا توي
نبيك تطفي لي ضوي.

- أزعل علي مره وأرض علي مره 

بس لا تنساني بالمرة. 

- أبشرك.. 

بعد فرقاك
عشقوني ثلاث
السهر..
والحزن..
الدمعة.. 

- أحبك وأحب من يحبك وكل من حاول يحبك


                          وكل من فكر يحبك وأحب الحب لأنه منك. 

- سوف أذبحك حبا 

وأحرقك عشقا
وأخنقك غراما
ثم أحيل أوراقك إلى مفتي جنوني 


- عزت علي نفسي وأنا جالس لحالي 

متى يجيني حبيب يسليني ويشغل أفكاري. 

- ظلمتني بكلمتك وأنا مظلوم 

وصدقني من غيرك أنا مهموم 

- يقول الشاعر:لا خير في خوي ما يمسج خويه 

ترى حلاوة الناس تمسج بعضها.وسلامتكم 

- لا حس ولا خبر لك يا أغلى البشر 


                          ترى والله قهر ما نشوف رسايل القمر.


- إنشاء الله 

يقطع إرسالك
يحرق جوالك
يخلص رصيدك
يقفل بطاقتك
إذا ما بعتت مسج. 

- إنشاء الله 

يقطع إرسالك
يحرق جوالك
يخلص رصيدك
يقفل بطاقتك
إذا ما بعتت مسج. 

- الاسم : مجنونك 

العمر : ضايع بدونك
الهواية : رسم عيونك
النهاية : أحبك
 

- ياما رسايل جتني وما فتحتها و


                     رسايل جتني وحذفتها إلا رسالتك في قلبي حفظتها. 

صور وسائط متحركه
صور وسايط للجوال 
صور متحركه
صور للجوال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق